منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 18-02-2011, 05:43 PM
الحسين جهاد الحسين جهاد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90603

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 62

آخر تواجد: 01-05-2011 09:10 AM

الجنس:

الإقامة:

Exclamation صورة جديدة للسيد مقتدى الصدر .. لن تتوقعوها !!!!

صورة جديدة للسيد المجاهد مقتدى الصدر ( دام نصره ) وهو يوجه أحد أفراد المقاومة الاسلامية في العراق


مؤسسة الجهاد الاعلامي
http://aljihadonline.com/page.php?details=275



الرد مع إقتباس
قديم 18-02-2011, 06:50 PM
alialdoor alialdoor غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 83293

تاريخ التّسجيل: Mar 2010

المشاركات: 433

آخر تواجد: 05-08-2014 07:39 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

صاحب الصورة اصبع الخنصر لليد اليسرى مكسور

قديمة فوتو شوب هواي
باجر تركبوله صورة على دبابة امريكية

الرد مع إقتباس
قديم 18-02-2011, 08:02 PM
الحسين جهاد الحسين جهاد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90603

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 62

آخر تواجد: 01-05-2011 09:10 AM

الجنس:

الإقامة:


الرد مع إقتباس
قديم 18-02-2011, 09:45 PM
الصورة الرمزية لـ خادم كميل
خادم كميل خادم كميل غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88213

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 709

آخر تواجد: 22-03-2014 07:03 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: alialdoor
صاحب الصورة اصبع الخنصر لليد اليسرى مكسور

قديمة فوتو شوب هواي
باجر تركبوله صورة على دبابة امريكية
لا هواي تفتهم بالفوتو شوب سوده بوجهك يااغم

التوقيع :






اللهم احفظ مراجعنا العاملين وقادتنا المجاهدين








الموقع الرسمي لسماحة السيد مقتدى الصدر (اعزه الله)




الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2011, 02:04 AM
راصد_110 راصد_110 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 80226

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 192

آخر تواجد: 31-03-2013 02:01 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الحسين جهاد
ليس المصود هذه الصورة بل هذه

الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2011, 07:24 AM
الحسين جهاد الحسين جهاد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90603

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 62

آخر تواجد: 01-05-2011 09:10 AM

الجنس:

الإقامة:

اخي الكريم .. الصورة منشورة على مواقع رسمية تابعة للتيار الصدري

ومنها موقع النائبة الدكتورة مها الدوري .. وكذلك الصورة منشورة منذ اسبوع . ولن نرى اي قيادي ينفي هذه الصورة

وهذا الدليل على صحتها .. وثالثاً ان الصورة الان تطبع على بوسترات في بغداد وتباع في الاسواق
..

الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2011, 08:10 AM
jaraht jaraht غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 54065

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 347

آخر تواجد: 26-12-2013 10:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: الجنوب الصابر

يمكن هاي الصورة من جان في الجيش الشعبي
أخوان والله عيب تتباهون بصورة وهو بالزي العسكري وكأنه فان دام لو سلفستر ستالون !!!!
بس أريد أكول عنده كتاب يمكن الأستفادة منه أكثر من الصورة ؟؟؟؟؟

التوقيع : اللهم صلي على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع
فيها اللهم أرزقنا شفاعتها يوم الحساب

الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2011, 03:42 PM
الصورة الرمزية لـ المراقب البصري
المراقب البصري المراقب البصري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 91837

تاريخ التّسجيل: Dec 2010

المشاركات: 24

آخر تواجد: 30-09-2011 02:20 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق البصرة

السلام عليكم
اخواني الاعزاء
لكي لا يضيع منا الوقت والمال والفكر والوحدة التي يعيشها مجتمعنا العراقي بامور سياسية أوما هو قريب منها
لأن ذلك ما يريده اعداء المذهب فليكن موضوع النقاش ذو فائدة للجميع
وليس المهم ان يقتنع كل من يدخل هذا المنتدى لكن المهم هو الاطلاع على اكبر كمية من المعلومات والامور المفيدة وخصوصا للشباب العربي
واعلموا ان الذي يتابع هذا المنتدى ليس شيعة العراق فقط
وانما كل من يفهم العربية ( موالي او معادي أو محايد ) وخوفكم من المعادين الذين يتربصون بنا دوائر السوء
ولا ننسى المثل القائل
( آنه وخوي على ابن عمي آنه وبن عمي على الغريب )
وفقكم الله لفعل الخير
حديث شريف (أفضل اعمال امتي انتظار الفرج )
صلوا على محمد وآل محمد

الرد مع إقتباس
قديم 21-02-2011, 10:39 AM
أه ياعراق أه ياعراق غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 92196

تاريخ التّسجيل: Jan 2011

المشاركات: 6

آخر تواجد: 21-02-2011 10:43 AM

الجنس:

الإقامة:

والنعم من السيد مقتدى قاهر النواصب والاحتلال

الرد مع إقتباس
قديم 21-02-2011, 07:04 PM
الصورة الرمزية لـ نصير الغائب
نصير الغائب نصير الغائب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66341

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 3,503

آخر تواجد: 18-08-2014 08:49 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد عاصمة العالم المحتلة

لماذا يغتاض بعض الناس من صورة السيد الصدر؟؟؟؟

سبحان الله بغضا بابيك

التوقيع : قال عليه السلام قال: (کأني بالسفياني- أو بصاحب السفياني- قد طرح رحله في رحبتکم بالکوفة فنادى مناديه: من جاء برأس(من) شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ويقول هذا منهم ، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم ! أما إن إمارتکم يومئذ لاتکون إلا لأولاد البغايا، وکأني أنظر إلى صاحب البرقع ! قلت: من صاحب البرقع؟ قال: رجل منکم يقول بقولکم ، يلبس البرقع فيحوشکم فيعرفکم ولا تعرفونه، فيغمز بکم رجلاً رجلاً أما إنه لايکون إلا ابن بغي) ! (البحار:52 /215 )
وقال عليه السلام (: ليس الناصب من نصب لنا أهل البيت لأنك لا تجد رجلا يقول: أنا ابغض محمدا وآل محمد، ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وتتبرؤون من عدونا وأنكم من شيعتنا )"

عن الإمام الباقر ( عليه السلام ) أنه قال : ( كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق يطلبون الحق فلا يعطونه ثم يطلبونه فلا يعطونه ، فإذا رأوا ذلك وضعوا سيوفهم على عواتقهم فيعطون ما سألوه فلا يقبلونه حتى يقوموا ولا يدفعونها إلا إلى صاحبكم . قتلاهم شهداء أما إني لو أدركت ذلك لأستبقيت نفسي لصاحب هذا الأمر )



اللهم احفظ العراق واهله
من المنافقين والافاكين

الرد مع إقتباس
قديم 01-07-2011, 02:48 PM
اركان الزبيدي اركان الزبيدي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 93516

تاريخ التّسجيل: Mar 2011

المشاركات: 2

آخر تواجد: 07-07-2011 07:58 PM

الجنس:

الإقامة:

السلام على المولى المقدس وعلى نجله المفدى والخزي والعار لكل المنافقين الذين في اخر الركب يعون فسلاما عليك ياابا هاشم ورحمة الله وبركاته

الرد مع إقتباس
قديم 01-07-2011, 02:51 PM
اركان الزبيدي اركان الزبيدي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 93516

تاريخ التّسجيل: Mar 2011

المشاركات: 2

آخر تواجد: 07-07-2011 07:58 PM

الجنس:

الإقامة:

السللام على الصدر وال الصدر والخزي والعار لكل منافق و فاسق

الرد مع إقتباس
قديم 01-07-2011, 08:55 PM
الكعبي مان الكعبي مان غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 93969

تاريخ التّسجيل: Apr 2011

المشاركات: 102

آخر تواجد: 04-07-2011 11:55 AM

الجنس:

الإقامة:

اكيد لن نتوقعها
وهو متعاون مع امريكا !

الرد مع إقتباس
قديم 02-07-2011, 01:26 AM
.ياحسين. .ياحسين. غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 93316

تاريخ التّسجيل: Mar 2011

المشاركات: 214

آخر تواجد: 09-04-2013 02:27 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: عراق

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الكعبي مان
اكيد لن نتوقعها
وهو متعاون مع امريكا !

هههههههههههه
اخذ الشور من رأس الثور

الرد مع إقتباس
قديم 02-07-2011, 08:32 AM
الصورة الرمزية لـ نصير الغائب
نصير الغائب نصير الغائب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66341

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 3,503

آخر تواجد: 18-08-2014 08:49 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد عاصمة العالم المحتلة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الكعبي مان
اكيد لن نتوقعها
وهو متعاون مع امريكا !


ياريت تنورنا ...........لان عقولنا ليست بالمستوى الذي يفهم ما تقوله هنا


كيف متعاون هل تحول مثلا الى الصحوات ؟

او سهر مع بوش الابن ؟

نورنا

ومااريد اذكر قصة الشور والثور ولو انها مفيدة لامثالك

التوقيع : قال عليه السلام قال: (کأني بالسفياني- أو بصاحب السفياني- قد طرح رحله في رحبتکم بالکوفة فنادى مناديه: من جاء برأس(من) شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ويقول هذا منهم ، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم ! أما إن إمارتکم يومئذ لاتکون إلا لأولاد البغايا، وکأني أنظر إلى صاحب البرقع ! قلت: من صاحب البرقع؟ قال: رجل منکم يقول بقولکم ، يلبس البرقع فيحوشکم فيعرفکم ولا تعرفونه، فيغمز بکم رجلاً رجلاً أما إنه لايکون إلا ابن بغي) ! (البحار:52 /215 )
وقال عليه السلام (: ليس الناصب من نصب لنا أهل البيت لأنك لا تجد رجلا يقول: أنا ابغض محمدا وآل محمد، ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وتتبرؤون من عدونا وأنكم من شيعتنا )"

عن الإمام الباقر ( عليه السلام ) أنه قال : ( كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق يطلبون الحق فلا يعطونه ثم يطلبونه فلا يعطونه ، فإذا رأوا ذلك وضعوا سيوفهم على عواتقهم فيعطون ما سألوه فلا يقبلونه حتى يقوموا ولا يدفعونها إلا إلى صاحبكم . قتلاهم شهداء أما إني لو أدركت ذلك لأستبقيت نفسي لصاحب هذا الأمر )



اللهم احفظ العراق واهله
من المنافقين والافاكين

الرد مع إقتباس
قديم 02-07-2011, 09:23 AM
الصورة الرمزية لـ محب الصدر
محب الصدر محب الصدر غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 38115

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 519

آخر تواجد: 07-08-2011 09:47 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق الحبيب

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الكعبي مان
اكيد لن نتوقعها
وهو متعاون مع امريكا !

اللهم انصر واحفظ السيد القائد مقتدى الصدر (نصره الله)

بالنسبه للمدعو سوبر مان بله شلون متعاون ويه امريكا

التوقيع :
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم





{عربي انا} {عراقي انا} {صدري انا}







الى الاخ المظلوم خادم كميل هناك مقوله لغاندي عبارة قصيرة بحجمها كبيرة بمعناها

" تعلمت من الحسين ان أكون مظلوماً فأنتصر..."


الرد مع إقتباس
قديم 02-07-2011, 02:23 PM
الكعبي مان الكعبي مان غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 93969

تاريخ التّسجيل: Apr 2011

المشاركات: 102

آخر تواجد: 04-07-2011 11:55 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نصير الغائب
ياريت تنورنا ...........لان عقولنا ليست بالمستوى الذي يفهم ما تقوله هنا


كيف متعاون هل تحول مثلا الى الصحوات ؟

او سهر مع بوش الابن ؟

نورنا

ومااريد اذكر قصة الشور والثور ولو انها مفيدة لامثالك

انا اقولك

لماذا القوات الامريكية تستهدف المقاومة السنية ولاتستهدف الشيعية

ودليل يوم اهلنا السنة في الفلوجة فجروا سيارة للقوات الامريكية
قلبوا الدنيا هناك ودمورا الناس وقتلوا المجاهدين والمدنيين

اذا كان الصدر واعوانة يقاتلون حقا لكان راينا بينهم الاقتتال

لكن اين !!؟!!
امريكا والغرب بشكل عام يقاتلون اي واحد يقاتلهم

وخصوصا المسلمين منهم

لو كان الصدر ومن معه يقاتلونهم حقا لدارة المعارك بينه وبين امريكا

لكن تركوهم لماذا !!!!!!!

اتمنى انك فهمت


آخر تعديل بواسطة الكعبي مان ، 02-07-2011 الساعة 02:26 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 02-07-2011, 04:10 PM
الصورة الرمزية لـ نصير الغائب
نصير الغائب نصير الغائب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66341

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 3,503

آخر تواجد: 18-08-2014 08:49 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد عاصمة العالم المحتلة

كعبي

الصدر اكثر من واجه امريكا بدون لف ودوران

معارك النجف والجنوب ومدينة الصدرتشهد على ذلك ثم كيف تقارن بين حجم وتاثير الصدر وحجم تاثير دعارة السنة كم رفيق تركوا سلاحهم وصارو صحوة بعد ان باعوا بناتهم دعارة للافغان وغيرهم

امريكا تعرف من هو القوي في العراق وتعرف من هو يريد المال ولو على حساب شرف بناته

ثم ان اقدمت امريكا على قتل الصدر هل تعتقد ان المرجعيات الشيعية ستسكت ؟؟؟

وزير دفاع الاحتلال يقول ميليشيات الصدر كلفتنا 85% من الخسائر في العراق

ولا اعرف كم واقي ذكري اجل الله الاعضاء كلفتهم دعارة السنة

التوقيع : قال عليه السلام قال: (کأني بالسفياني- أو بصاحب السفياني- قد طرح رحله في رحبتکم بالکوفة فنادى مناديه: من جاء برأس(من) شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ويقول هذا منهم ، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم ! أما إن إمارتکم يومئذ لاتکون إلا لأولاد البغايا، وکأني أنظر إلى صاحب البرقع ! قلت: من صاحب البرقع؟ قال: رجل منکم يقول بقولکم ، يلبس البرقع فيحوشکم فيعرفکم ولا تعرفونه، فيغمز بکم رجلاً رجلاً أما إنه لايکون إلا ابن بغي) ! (البحار:52 /215 )
وقال عليه السلام (: ليس الناصب من نصب لنا أهل البيت لأنك لا تجد رجلا يقول: أنا ابغض محمدا وآل محمد، ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وتتبرؤون من عدونا وأنكم من شيعتنا )"

عن الإمام الباقر ( عليه السلام ) أنه قال : ( كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق يطلبون الحق فلا يعطونه ثم يطلبونه فلا يعطونه ، فإذا رأوا ذلك وضعوا سيوفهم على عواتقهم فيعطون ما سألوه فلا يقبلونه حتى يقوموا ولا يدفعونها إلا إلى صاحبكم . قتلاهم شهداء أما إني لو أدركت ذلك لأستبقيت نفسي لصاحب هذا الأمر )



اللهم احفظ العراق واهله
من المنافقين والافاكين

الرد مع إقتباس
قديم 02-07-2011, 07:24 PM
طالب الكناني طالب الكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 61554

تاريخ التّسجيل: Nov 2008

المشاركات: 8,833

آخر تواجد: 20-08-2014 07:27 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الكعبي مان
انا اقولك

لماذا القوات الامريكية تستهدف المقاومة السنية ولاتستهدف الشيعية

ودليل يوم اهلنا السنة في الفلوجة فجروا سيارة للقوات الامريكية
قلبوا الدنيا هناك ودمورا الناس وقتلوا المجاهدين والمدنيين

اذا كان الصدر واعوانة يقاتلون حقا لكان راينا بينهم الاقتتال

لكن اين !!؟!!
امريكا والغرب بشكل عام يقاتلون اي واحد يقاتلهم

وخصوصا المسلمين منهم

لو كان الصدر ومن معه يقاتلونهم حقا لدارة المعارك بينه وبين امريكا

لكن تركوهم لماذا !!!!!!!

اتمنى انك فهمت
ايها الزميل
نحن لانشكك بوطنية اخوتنا العراقين من اهل السنة
ونرجوا ان لاتشكك باخوتك الشيعة من اهل العراق
اما لماذا تستهدف امريكا بعض المناطق ذات الكثافة السنية ولحد الان لانه لايختلف اثنان من ان فلول القاعدة وفلول الصدامين المجرمين لازالوا يتخذون من هذه المناطق حواضن لهم رغم مقاومة الشرفاء لهم من هذه المناطق
ثم يا اخي الفاضل
مقابر النجف خير شاهد لشهداء التيار الصدري وموقفهم ثابت من وجود القوات الامريكية
الرجاء عدم الانزلاق الى النعرات الطائفية والتي يركز عليها اعداء العراق

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 02-07-2011, 07:32 PM
طالب الكناني طالب الكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 61554

تاريخ التّسجيل: Nov 2008

المشاركات: 8,833

آخر تواجد: 20-08-2014 07:27 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نصير الغائب
كعبي

الصدر اكثر من واجه امريكا بدون لف ودوران

معارك النجف والجنوب ومدينة الصدرتشهد على ذلك ثم كيف تقارن بين حجم وتاثير الصدر وحجم تاثير دعارة السنة كم رفيق تركوا سلاحهم وصارو صحوة بعد ان باعوا بناتهم دعارة للافغان وغيرهم

امريكا تعرف من هو القوي في العراق وتعرف من هو يريد المال ولو على حساب شرف بناته

ثم ان اقدمت امريكا على قتل الصدر هل تعتقد ان المرجعيات الشيعية ستسكت ؟؟؟

وزير دفاع الاحتلال يقول ميليشيات الصدر كلفتنا 85% من الخسائر في العراق

ولا اعرف كم واقي ذكري اجل الله الاعضاء كلفتهم دعارة السنة
ايها الاخ الفاضل
اناشدك بالله ان يكون ردك يدل على انك من موالي آل البيت وان تتحلى عن ذكر الكلمات الجارحة والغير لائقة حتى لو بدر من المقابل ذلك فمثل هذه الكلمات والتي الونها بالون الازرق اعتقد غير لائقة ان تنشر في هذا الصرح الاعلامي
تقبل تحياتي وعذرا لازعاجكم

التوقيع :

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 05:41 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin