منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين


العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 23-01-2010, 08:54 PM
الصورة الرمزية لـ خادمة كافلةالايتام
خادمة كافلةالايتام خادمة كافلةالايتام غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 80202

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 1,592

آخر تواجد: 16-11-2012 05:59 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

Lightbulb تعريف السنة والشيعه

مقاطع من خطاب القذافي والذي اغضب جيش معاوية

مقاطع من خطاب القذافي:

ما هي الشيعة وما هي السنة.

الشيعة كل من يحب "علي" وكل من يحب "فاطمة الزهراء" وكل من يحب " النبي" و"آل البيت" هؤلاء هم الشيعة.

والسنة كل من يطبق سنة " النبي ".

فمن المسلم الذي لا يطبق سنة "النبي".

هل إخواننا في إيران لا يؤمنون بسنة "محمد" إنهم يؤمنون بسنة"محمد" ويطبقونها.. إذن هم سنة من هذه الناحية.

وهل نحن هنا لا نحب "علي ". نحن نحب "علي" ونتحزب له.. إذن نحن شيعة من هذه الناحية.

إن الشيعة عربية والآن قلبوها وعملوا الشيعة أجنبية والسنة عربية لكي يفجروا هذا الكيان.. لكي يحدثوا هذا الزلزال

الآن يقولون إن الشيعة هي إيران والسنة هي العرب.

هذه أكبر أكذوبة تاريخية لأن الحقيقة ساطعة سطوع الشمس في رابعة النهار.

من أين أتت هذه التفسيرات المضحكة المبكية على أصحابها.

متى قامت دولة شيعية في إيران أو في أي مكان آخر خارج الوطن العربي.

إن أول دولة شيعية في التاريخ هي في شمال إفريقيا.. الدولة الفاطمية الأولى.

إذن ما سبب وجود شيعة وسنة حتى استغلها العدو وفرق بين المسلمين وفرق بين أبناء الأمة المحمدية.

يقولون في العراق إن السنة أقلية والشيعة أكثرية.. لماذا.

طيب نحن في شمال إفريقيا من مصر إلى المغرب شيعة.

لماذا الأغلبية هذه من الشيعة.

السبب ليس لأن واحدا مع سنة النبي وواحدا ضد سنة النبي هذا غير صحيح.

السبب لأن هذه مواقف سياسية بين "علي" و"معاوية".. هو صراع بين "علي" و"معاوية".

من هو "علي" ومن هو "معاوية" حتى ننحاز إلى هذا.. نتشيع لهذا أو نتشيع لذاك.

"علي" تعرفونه هو أب الحسن والحسين وهو إبن عم الرسول وهو الذي فدى الرسول ليلة الهجرة وهو الذي لم يسجد لصنم "كرٌم الله وجهه" وهو أول شباب المؤمنين وعمره "12" سنة وهو من آل البيت.

في المقابل خصم "علي" من هو هو" معاوية ". فمن هو "معاوية ".

هو "معاوية بن أبي سفيان ".. ومن أبو "سفيان ".

" أبو سفيان "الذي كان أشد أعداء النبي وأشد أعداء الإسلام ولم يسلم إلا في فتح مكة وإسلامه مشكوك فيه لأن "أبو سفيان" ْأجبر على دخول الإسلام لأن النبي دخل مكة فاتحا فلم يكن أمام " أبوسفيان" إلا أن يعلن إسلامه.. وقد أعلن إسلامه مكرها وهو من الطلقاء.

ومن هي أم "معاوية".

هي" هند بنت عْتبة " الذي هو من أشد الكفار في قريش على النبي وعلى الإسلام والذي قتل في موقعة بدر.
والله هو الذي أمر بقتل "عتبة " أب "هند أم معاوية أبو سفيان " لأن الله هو الذي أمرهم بالذهاب إلى بدر " وتودون أن غير ذات الشوكة تكون لكم ".. المسلمون من المدينة المؤمنون مع محمد قالوا نبغي القافلة التي فيها الأموال وفيها التموين وفيها البضائع التي كانت آتية من الشام.

الله قال له لا.. إمش لبدر.

المسلمون المؤمنون قالوا للنبي إن بدر هذه هي التي فيها القوة المقاتلة وعلى رأسها "عتبة" أب " هند" الكافر.

قال الله " وتودون أن غير ذات الشوكة تكون لكم ".. أنتم تبغون هذا لكن الله يريد أن تمشوا لذات الشوكة لكي يْقتل أب "هند أم معاوية ".

عندما يكون "معاوية" أبوه هو" أبو سفيان" الذي هو من أشد أعداء الرسول والإسلام.. وأمه" هند "التي أكلت كبد "حمزة".. ويكون "معاوية"ضد "علي إبن إبي طالب" هل هناك مسلم ينحاز إلى "معاوية" الذي أبوه "أبوسفيان" وأمه "هند" كما ذكرنا ويترك "علي" أو يقاتل "علي". لايمكن.

ولهذا كل الناس تشيعت لـ "علي".

هذه هي أساس الشيعة.

إذن الشيعة هي الأغلبية.. العرب هم الشيعة.. العرب هم الذين تحيزوا لآل البيت.

الآن ما دام فتحت كل الأبواق وكل الأسواق للدجل والتكفير والتهجير والترهيب والزندقة والرشوة والبقشيش بفلوس البترول وغيره.. الآن يخلقون ثقافة تخرٌب الشباب الذين مثلكم وتخرٌب التاريخ وتخرٌب المستقبل.

نحن مضطرون في هذه الحالة أن ندخل المعركة ونعلي صوتنا ولا يمكن أن نسكت لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

نحن لا يمكن أن نسكت عن هذا وبالتالي لابد أن يرتفع صوت الحق عاليا مدويا.

وهو إذا كان الحكم هو بإسم الدين.. فهذا شيء خطير وإذا كانوا يدخلون الدين في السياسة فإن أهل البيت أولى بالحكم عندما تخلط الإمامة والحاكمية مع بعضها.. الحاكم والإمام يكون الحاكم هو الإمام والإمام هو الحاكم يقول أنا جئت بشريعة القرآن وأنا بإسم الله وأنا دولة دينية إلى آخره.

إذا كان يستغل الدين في السياسة لابد أن يكون من أهل البيت.

فماداموا سيدخلون الدين في السياسة هؤلاء أولى.. هذا حكر على آل البيت.

أما إذا قالوا مثل الخوارج دعونا من هذه المشكلة وان أي واحد صالح من المسلمين يجب أن يحكم في هذه الحالة ندخل في العلمانية.

أن تعلن دولة علمانية وفصل الدين عن الدولة لا يهمنا أن تحكم أو تصبح ملكا.. تصبح امبراطورا.. تصبح رئيسا.. تصبح سلطانا.. شيخا مهما كان جنسك ومهما كان لونك ولغتك فأنت حر.

لمانية معناها الذي يصلح في الحكم الذي يعرف الإدارة ويعرف في السياسة ويعرف في الإقتصاد حر.

كن إذا كنت ستعمل دولة دينية لا يحق لك إلا أن تكون من آل البيت.. هذه إرادة الله هذا هو الشيء الموجود.

إذا كنا مسلمين ونتوارث الناحية الدينية مع الحكم فإنه لا يخرج من آل البيت.

وهذا سبب الخلاف بين "علي" و"معاوية " وبين الذين شايعوا "علي" وهم الأكثرية وبين الذين شايعوا "معاوية" وهم الأقلية لأنهم قالوا إذا كانت هي حكاية حكم ومن هو الأجدر بالحكم فإن " آل البيت".. "علي" أجدر من "معاوية ".

قالوا لـ "معاوية " إن أباك مشكوك في إسلامه وأباك من أعدى أعداء الإسلام وأمك أكلت كبد "حمزة" وهي من أشد الأعداء على الإسلام ومشكوك في إسلامكم.. فكيف تتولى أنت إمامة المسلمين وقيادة المسلمين وأنت أبوك "أبو سفيان" وأمك "هند".. كيف نكون معك أنت ونترك "علي" الذي هو أولى منك أنت.

الناس إنحازت إلى "علي" فسموهم شيعة "علي" ولم تقم دولة أبدا بإسم "علي" إلا الدولة الفاطمية بإسم "فاطمة الزهراء" بنت "النبي".

من هنا أصبح واضحا جدا جدا.

أما أن تفصل الدين عن الدولة في العالم العربي بالذات وتعمل دولة علمانية في هذه الحالة يحق لك أن تحكم إذا استطعت أو اختارك الناس حسب شطارتك حسب مؤهلاتك الإبتدائية وحسب قدراتك.

وإذا كنت تريد أن تقول لا.. أنا أريد أن أحكم بإسم الدين رغم أنك لست من أهل البيت.. في هذه الحالة أخرج لأن أهل البيت هم الذين لهم الحق الإلهي في الحكم والإمامة.

هذا هو أساس المشكلة وهذا هو الواقع اليوم.

الآن لا نقبل بعد اليوم في الوطن العربي أي واحد ما لم يكن من أهل البيت يحكم بإسم القرآن أو بإسم الدين أو يعمل دولة دينية وإلا فإنه يكون غير جدير وليس له الحق وليس له الشرعية أبدا ويسحب البساط من تحت أقدامه وليسقط في الحضيض في ستين داهية.

نقول لهم الآن إذا كنتم تريدون أن تحكموا وتستمروا في الحكم حكما دكتاتوريا أو ديمقراطيا.. رأس ماليا أو اشتراكيا أي حكم تحكمونه كما تريدون إعلنوا أن هذه الدولة علمانية حتى يحق لكم أن تحكموا المسلمين لأنكم في هذه الحالة فصلتم الدولة عن الدين. الدين اتركوه في المساجد وعند الفقهاء وعند الشعب والناس وأنتم الحكام ليس لكم علاقة بالدين

أما أن تقول إني أريد أن أطبق الشريعة الإسلامية ونحكم بالدين وأنت لست من أهل البيت فلا يحق لك أن تحكم المسلمين أبدا لأن هذا شرعا لايجوز وهذا هو الذي يطرح الآن.

وهؤلاء سيقعون في إشكالية خطيرة : إما أن يتخلوا عن إستغلال الدين والتدجيل بالدين لأننا نعرف أنهم لا يستعملون الدين الآن إلا وسيلة للحكم وكل واحد يلبس لبس المسوح وكل واحد يرتدي عباءة النبي حتى يحكم الناس وحتى يستغفل الناس إذما الذي ستقوله له عندما يقول إنه حاكم بإسم القرآن حاكم بإسم الله.... خلاص هذه إرادة الله هذا ظل الله في الأرض

لكنه في الحقيقة ليس بإسم الله ولا يؤمن بالله ولا هو ظل الله في الأرض فهو يستغفل الناس الطيبين المؤمنين ويضرب على هذا الوتر الحساس لكي يستعبدهم ولكي يحكمهم.

نحن الآن نفضح الذين يحكمون في الوطن العربي بإسم الدين.

يوجد شرط للذي يحكم بإسم الدين وهو أن لا يحق لك ذلك إلا عندما تكون من آل البيت وهذا هو سبب وجود شيعة وسبب وجود سنة.

عندما قال " معاوية " أريد أن أحكم المسلمين قالوا له لا.. لايحق لك لأنك " معاوية بن أبو سفيان " و"أبو سفيان" من الطلقاء أشد أعداء الإسلام وأمك "هند" أكلت كبد "حمزة" سيد الشهداء فلا يحق لك شرعاً أن تحكم المسلمين ومن هنا تشيعت الناس كلها لـ " علي ".

تعالوا الآن إلى مصر وإلى ليبيا وإلى تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا وانظروا إلى الثقافة السائدة.. أنظروا إلى الأعياد والمواسم والعادات والتقاليد هذه كلها شيعية تبع "علي" تبع "فاطمة" تبع "الحسن" تبع "الحسين".. فأين سيهربون من هذا.

هل فينا أحد يحتفل بـ "معاوية" أو بجد "معاوية" أو بـ "أم معاوية" أو بـ "أبيها" رأس الكفر.

هل هناك أعياد لمعاوية.

هناك أعياد لـ " علي" ولـ "فاطمة" ولـ "الحسن" ولـ " الحسين" ولـ "آل البيت" ولـ "النبي" لكن هل هناك في ثقافتنا أي شيء يتعلق بـ "معاوية" هل هناك أحد يسمى إبنه "معاوية". في الوطن العربي كله وليس فقط في شمال إفريقيا ليس هناك أحد اسم إبنه "معاوية".. كلهم يكرهون "معاوية".

"معاوية" كان حاكما يقلد الروم وكان واليا في الشام عشرين عاماً ولأن "علي" كرم الله وجهه أْغتيل وجاء بعده إبنه الحسن الذي تنازل وقال أنا لا أريد أن أدخل في صراع بين المسلمين عن أحقية أهل البيت في الخلافة مع "معاوية بن أبي سفيان" فتنازل لـ " معاوية " وظل "معاوية" خليفة بعد مقتل "علي".. هذا هو السبب.

ولهذا فإن اتباع معاوية الذين يقولون عنهم سنة هم أقلية لأنهم أتباع "معاوية".. وتسميتهم سنة ليس سببها أنهم يطبقون سنة النبي.

الإيرانيون يطبقون سنة النبي وتقولون عنهم شيعة !.

نحن هنا في شمال إفريقيا سنة ولكننا شيعة في ذات الوقت.

وأول دولة شيعية في التاريخ قامت هنا في شمال إفريقيا وهى الدولة الفاطمية وأهم قلاعها هى القاهرة والأزهر والمهدية في تونس فكيف نخرج من هذه الثقافة.. من هذا الإرث.

الدولة الفاطمية إذا طبقت نفس سياساتها ومبادئها فإنها تبشر بمستقبل يروق للشباب لأنها دولة الأفراح والأعراس والمناسبات والأعياد والموسيقى والحدائق والقصور والمساجد والنوادي والشعراء والفن.

هذه هي الدولة الفاطمية إلى درجة أنها تسمى الدولة الديماغوجية يعني أنها دولة جماهير.. دولة شعب وترضي كل الناس.

وهذا هو الذي نريده وكل الشباب هنا يريد هذا.

ماذا يريد الشباب في شمال إفريقيا هل يريد الحرب هل يريد البؤس هل يريد التسول على أبواب أوروبا.

إنه يريد الفرح والمرح ولا يريد الترح.

الرجعيون والذين يريدون أن يضعوا العصا في دواليب التاريخ لكي لا يتحرك قد يثيرون الإسماعلية.. الإمامية الإثنى عشرية.

وهذا مردود عليه.

أولا إن الأغلبية الساحقة من العرب هم شيعة وكل الشيعة يلتقون في جعفر الصادق وما قبله أما ما بعد جعفر الصادق.. موسى الكاظم وإسماعيل والتقسم إلى الفرق _ حتى الدروز هم فرقة من الفاطميين -.. الإسماعيلية ها هي موجودة في اليمن في الجزيرة العربية.. الزيدية.. البهرة في مصر كلها بالكامل.. ملايين المسلمين في الهند كلهم إسماعليون.

يعني: مسلمون كلهم تحزبوا لـ "النبي".. لـ "آل البيت النبوي الشريف " و"علي" هو من البيت النبوي الشريف.

عندما سمعوا بأن هناك صراعا على السلطة بين أهل البيت وغير أهل البيت.. بين "علي" الذي هو من أهل البيت النبوي وبين "معاوية" الذي هو أشد أعداء أهل البيت الناس كلها إنحازت إلى "علي" وتشيعت لـ "علي " سنة وشيعة ولهذا كانت الأغلبية من المسلمين مع "علي".

فلتعمل استفتاء في أي مكان حتى في البلاد التي يقولون فيها الآن نحن سنة وضد الشيعة وإسأل : هل أنهم مع "علي" أو مع "معاوية " سيقولون لك َمنْ "معاوية" هذا !.. نحن مع "علي".

إذن أنت شيعي.. أنت متشيع لـ "علي".

وقد تشطب كلمة الشيعة وكلمة السنة بالكامل وتصبح " آل البيت " لأنهم أولى.
إذا كنتم تريدون إرجاع الحكم للدين فهو لـ " آل البيت " وما عداهم ليس لهم حق إلا إذا أعلنوا العلمانية مثل الخوارج الخوارج عندهم حق قالوا نحن لا نبغي "أهل البيت" ولا "قريش" ولا "معاوية" ولا "علي" ولا كل هذه الحرب.. نحن خارجون عليكم جميعا والذي أجدر بقيادة الأمة يقودها.

في هذه الحالة أعلنت العلمانية على يد الخوارج.. لا توجد إمامة وحاكم مع بعضهما لأن هذا لا يتأتي..وقد قالوا لهم دعوا الإمام إماما.. والحاكم حاكما وإبحثوا عن الحاكم الذي يصلح للأمة.

من هنا أعلنت العلمانية في الإسلام على يد الخوارج.

والذي يقول إنه خوارج يستطيع أن يقول إنه يريد أن يعلن العلمانية ويفصل الدين عن الدولة وهومن حقه أن يحكم في أي مكان.. فهوحر.

أما أن تحكم بإسم الدين وأنت لست من آل البيت هذا غير شرعي.. هذا باطل.. ولست ولي أمر المؤمنين ولا ولي أمر المسلمين ولا تؤمهم ولاتقودهم ولا تحكمهم ولا تدجل عليهم إبحث لك عن سلعة أخرى.. عن عملةأخرى سمسر بها.

أقول هذا الكلام الآن لأن يوجد شيء خطير فقد تدخلت أمريكا وتدخلت أوروبا وأصبحوا يتكلمون عن الشيعة وعن السنة.. وعندما تسألهم لهم ما هي الشيعة وماهي السنة يقول لك إن الشيعة هى إيران والسنة هى العرب وإن

الصراع بين العرب وبين الفرس.

هذا خطأ.. فنحن كلنا مسلمون ولا توجد شيعة فرس وشيعة عرب.

إذا كان بالنسبة للشيعة فالعرب هم الشيعة وإذا كان الفرس قد تشيعوا لـ " علي".. بارك الله فيهم ونحن نشكرهم أنهم تشيعوا لـ "آل البيت" وآل البيت هم عرب.

أنا أستغرب مثلا كيف أن الأردن لا تكون من الشيعة المتشيعة لـ "آل البيت ".

هل معقول أن الأردن تؤيد " معاوية ".. تؤيد "بوسفيان".. تؤيد "هند" هذا لايمكن.

إذن لماذا تعتبر نفسها الآن سنة !.

أدخلوها في الصراع ليبرروا بها الإحتلال ويبرروا بها الحفاظ على صولجاناتهم.

وكل الذين يدلون بدلوهم الآن يستغلون السنة والشيعة والعرب والفرس والقضية الفلسطينية وفتح وحماس وغيرها من أجل خدمة صولجاناتهم.. خدمة كراسيهم فكل واحد يعمل ما من شأنه أن يثبٌت حكمه فقط ولاتهمه حماس ولا

فتح ولا فلسطين ولا القدس ولا شيعة ولا سنة ولا عرب ولا فرس ولا سلام عالمي ولا سلام دولي.

كلهم.. كل واحد منهم يريد ذلك لعائلته.. لكرسيه.. لنفسه.. لحزبه فقط.
انتهت المقاطع من خطاب القذافي.

الرد مع إقتباس
قديم 23-01-2010, 09:00 PM
الصورة الرمزية لـ خادمة كافلةالايتام
خادمة كافلةالايتام خادمة كافلةالايتام غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 80202

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 1,592

آخر تواجد: 16-11-2012 05:59 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

لاول مرة رئيس دولة عربية يعترف ان الشيعه هم من تشيعوا ...لامام علي عليه السلام
عقبال الباقين....ان شاء الله

الرد مع إقتباس
قديم 23-01-2010, 09:21 PM
الصورة الرمزية لـ ابن الريف
ابن الريف ابن الريف غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 78697

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 763

آخر تواجد: 02-10-2012 08:05 AM

الجنس: ذكر

الإقامة:

والله القذافي رجال وما يخاف من احد

التوقيع :
ان لله عبادا فطنا طلقوا الدنيا وخافوا الفتنا
نظرو فيها فلما علموا انها ليست لحي وطنا
جعلوها لجة واتخذوا صالح الاعمال فيها سفنا

علوي ليس في يقيني إرتياب لآل محمد كل كل الولاء

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 09:57 PM
الصورة الرمزية لـ خادم الحسين الطاهر
خادم الحسين الطاهر خادم الحسين الطاهر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 78531

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 6,419

آخر تواجد: 19-12-2014 09:30 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: عراق علي والحسين

قال ابو سفيان حين دخل الرسول مكة (اليوم يوم المشئمة.اليوم تهان الحرمه. اليوم اذل الله قريش بالاسلام) فالتفت سيد الرسل محمد(ص واله)للامام علي(ع)قائلا يا علي غير النداءفقال امير المؤمنين(اليوم يوم المرحمة.اليوم تصان الحرمه.اليوم اعز الله قريش بالاسلام)
وكفى اتباع معاوية ويزيد هذه المنقبة

التوقيع :
إلهي بأنوار فاطمة ، إلهي بأسرار فاطمة ، برتبة فاطمة ، بمقام فاطمة ، بمنزله فاطمة ، بقرب فاطمة، بعظمة فاطمة بعصمة فاطمة ، بسر
فاطمة ، بطهارة فاطمة ، بصفاء فاطمة ، بعلوم فاطمة ، بعبادة فاطمة ، بأدعية فاطمة ، بتسبيح فاطمة ، بحق فاطمة ، بأضلاع فاطمة ، بجنين فاطمة ، بعين فاطمة ، بحرقة قلب فاطمة ، بصبر فاطمة ، بشرف فاطمة ، بعفاف فاطمة ، بدماء فاطمة ، بحنان فاطمة ، بعطف فاطمة ً ، بحب فاطمة ، بخالق فاطمة ، بأبي فاطمة ، بزوج فاطمة ، بذرية فاطمة.
العن قتلة فاطمة .... العن قتلة فاطمة ... العن قتلة فاطمة
واغفر للمحبين لفاطمة ، شافي مرضى المعتصمين بفاطمة ، اقضي حوائج المتمسكين بفاطمة ، يسر أمور المقسمين عليك بفاطمة ، شافي المرضى المتوسلين بفاطمة ،
واقض حاجاتي وحاجات قارئيها يارب العالمين

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 11:11 PM
الصورة الرمزية لـ فارس حيدر
فارس حيدر فارس حيدر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 36212

تاريخ التّسجيل: Feb 2007

المشاركات: 5,190

آخر تواجد: 03-12-2013 10:55 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: انا ابن الجنوب ... ابن جبل عامل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين


اخوتي الكرام
بالنسبة للقذافي فهو انسان ان صح التعبير
ولكن كل يوم تراه يتكلم باتجاه معين كما يملي له هواه
وما أظن ان كلامه هذا اكثر من كلام لجلب الأنظار له
ولكي يقرب قلوب الناس منه

وما ظني كل هذا الا كي يحاول طمس ما قام به مع الشيعة مسبقا
فهو الذي اخفى امام المقاومة وسيدها في لبنان
المغيب السيد موسى الصدر ورفيقه
الذي ايقظ ضمائر الناس من الغفلة التي كانوا فيها
وجعلهم جنودة مجندة ضد الطغيان الغاشم
واسس افواج المقاومة اللبنانية امل

فمهما فعل القذافي
فلن يغفر ذنبه ولن يمحى
وسيظل بصمة عار عليه لن تمحى ابدا
وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى


اللهم العن(الجبت) و(الطاغوت) و(ابنتيهما)
اللهم العن ابا بكر وعمر وعثمان ومعاوية ويزيد

اللهم العن اول ظالم ظلم حق محمد وال محمد واخر تابع له على ذلك

اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين

وشايعت وبايعت وتابعت على قتله

اللهم
العنهم جميعا

اللهم العنهم جميعا
اللهم العنهم جميعا
ومن ترضى عنهم واحبهم
لا تنسونا من الدعاء


أبد والله .. يا زهراء .. ما ننسى حسيناه

استغفر الله لي ولكم
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوقيع :
السلام عليك يا سيدي ويا مولاي يا أبا عبد الله الحسين

أبد والله .. يا زهراء .. ما ننسى حسيناه

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 11:18 PM
shaheen shaheen غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 62602

تاريخ التّسجيل: Dec 2008

المشاركات: 60

آخر تواجد: 06-05-2011 08:36 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

(((أما أن تحكم بإسم الدين وأنت لست من آل البيت هذا غير شرعي.. هذا باطل.. ولست ولي أمر المؤمنين ولا ولي أمر المسلمين ولا تؤمهم ولاتقودهم ولا تحكمهم ولا تدجل عليهم إبحث لك عن سلعة أخرى.. عن عملةأخرى سمسر به)))

مؤكد يقصد آل سعود الذين يدعون انهم يحكمون بالدين،،، وطبعا لأنهم انحرفوا عن طريق آل البيت دخلت التأليفات والتزييفات في حكمهم بل عملوا جاهدين لتثبيت منهجهم التكفيري لأي مسلم شيعي أو سني فقط لأنه يعارض الوهابية !!!

وبالنسبة للقذافي من المواضح انه لم يختر دولة دينية وهو يعترف ضمنيا بذلك ... الرجل واضح !!! وهو بالتأكيد أفضل من دولة آل سعود الذين لا يعرفون من الدين غير ما يمشي مع أهوائهم وسلعهم ... حسبي الله ونعم الوكيل


شكرا للعضو ناقل هذا الخطاب

وصلي اللهم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف

الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2010, 12:05 PM
الصورة الرمزية لـ خادمة كافلةالايتام
خادمة كافلةالايتام خادمة كافلةالايتام غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 80202

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 1,592

آخر تواجد: 16-11-2012 05:59 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

شكرا لكل من ترك بصمته هنا
واريد ان اقول باني طبعا لست من مؤيدي هذه الشخصية ........فبنظري شخصيتة بيه تناقض .....وهو ايضا مجنون العظمة

تحياتي

التوقيع :






اللهم بحق محمد وآل محمد


الله
محمد على فاطمة حسن حسين
احفظ أهالينا في بحرين
الله يا الله ومولاي بجاه نبيك محمد و آل بيته الطاهرين أن تفرج على أخواننا في بحرين
وتبرد قلوبهم وتهدء روعهم وتكاتفهم سنتا وشيعتا على من ظلمهم وستحقرهم وشعل الفتنه بينهم
يا الله احفظ اخواننا في بحرين يا الله احفظ خواتنا في بحرين يا الله احفظ أطفالنا في بحرين
يا الله احفظ كبار السن والعجائز في بحرين
يا الله أحفظ أرض البحرين يا رب

الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2010, 10:27 PM
حسين الزهيري حسين الزهيري غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 85503

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 577

آخر تواجد: 02-09-2010 03:27 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

سمعت بهذا الخطاب ولكني لم اطلع عليه ...
وانا اشكرك اختي الكريمة لاطلاعي عليه ..

التوقيع :
«------•}I|[ اللّهمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ ]|I{•------»



يا ابا عبد الله الحسين






- ––––•(-• حسين الزهيري •-)•–––– -






الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2010, 11:27 PM
دغيثر دغيثر غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 87646

تاريخ التّسجيل: Jun 2010

المشاركات: 41

آخر تواجد: 08-11-2010 07:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: خادمة كافلةالايتام
شكرا لكل من ترك بصمته هنا
واريد ان اقول باني طبعا لست من مؤيدي هذه الشخصية ........فبنظري شخصيتة بيه تناقض .....وهو ايضا مجنون العظمة

تحياتي
احرقتي موضوعك بيدك
سلام

الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2010, 11:32 PM
الصورة الرمزية لـ خادمة كافلةالايتام
خادمة كافلةالايتام خادمة كافلةالايتام غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 80202

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 1,592

آخر تواجد: 16-11-2012 05:59 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حسين الزهيري
سمعت بهذا الخطاب ولكني لم اطلع عليه ...
وانا اشكرك اختي الكريمة لاطلاعي عليه ..


شكرا لرفع الموضوع

تحياتي اخي الكريم

التوقيع :






اللهم بحق محمد وآل محمد


الله
محمد على فاطمة حسن حسين
احفظ أهالينا في بحرين
الله يا الله ومولاي بجاه نبيك محمد و آل بيته الطاهرين أن تفرج على أخواننا في بحرين
وتبرد قلوبهم وتهدء روعهم وتكاتفهم سنتا وشيعتا على من ظلمهم وستحقرهم وشعل الفتنه بينهم
يا الله احفظ اخواننا في بحرين يا الله احفظ خواتنا في بحرين يا الله احفظ أطفالنا في بحرين
يا الله احفظ كبار السن والعجائز في بحرين
يا الله أحفظ أرض البحرين يا رب

الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2010, 11:47 PM
الصورة الرمزية لـ خادمة كافلةالايتام
خادمة كافلةالايتام خادمة كافلةالايتام غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 80202

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 1,592

آخر تواجد: 16-11-2012 05:59 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: دغيثر
احرقتي موضوعك بيدك
سلام

وعليكم السلام

احرقت موضوعي؟

وليش حرقت موضوعي
الانسان مش معصوم عن الخطا
حتى لو انا احببت انسان
مش معقوله اوافق له الرأي على كل ما يقوله
خلك واقعي ولا تخلي موقفك من امر ما
يخليك ما تشوف الحسنات و العكس صحيح
ولا انك تفرق بين الصح والغلط

التوقيع :






اللهم بحق محمد وآل محمد


الله
محمد على فاطمة حسن حسين
احفظ أهالينا في بحرين
الله يا الله ومولاي بجاه نبيك محمد و آل بيته الطاهرين أن تفرج على أخواننا في بحرين
وتبرد قلوبهم وتهدء روعهم وتكاتفهم سنتا وشيعتا على من ظلمهم وستحقرهم وشعل الفتنه بينهم
يا الله احفظ اخواننا في بحرين يا الله احفظ خواتنا في بحرين يا الله احفظ أطفالنا في بحرين
يا الله احفظ كبار السن والعجائز في بحرين
يا الله أحفظ أرض البحرين يا رب

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:38 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin